توقيع بروتوكول تعاون بين محافظ القاهرة ومجلس الدولة

أستقبل اليوم معالي السيد الأستاذ المستشار / محمد محمود حسام الدين – رئيس مجلس الدولة بمقر نادى قضاة مجلس الدولة بالقاهرة السيد اللواء محافظ القاهرة لتوقيع بروتوكول تعاون مع المحافظة لدعم  أوجه التعاون بين المحافظة ومجلس الدولة والعمل على تقديم الخدمات اللازمة لشباب قضاة مجلس الدولة.

   ويأتي توقيع بروتوكول التعاون في إطار خطة الدولة لدعم الشباب وتنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب وتقديم الخدمات المتميزة والدعم الكامل للأنشطة التي يقوم بها شباب قضاة مجلس الدولة في ناديهم.

  وأكد السيد اللواء/ محافظ القاهرة ان تقديم الدعم وتوفير الخدمات لقضاة مصر وخصوصاً قضاة مجلس الدولة يأتي على قمة أولويات المحافظة وفي إطار توثيق أواصر التعاون بين مجلس الدولة أحد صروح العدالة المصرية، وأن المحافظة تبذل كافة الجهود لتطوير الخدمات ودعم الجهود اللازمة لتوفيرها بشكل يتناسب مع العصر واحتياجات السادة قضاة مجلس الدولة.

  ومن جانبه رحب السيد المستشار / محمد حسام الدين بالسيد اللواء محافظ القاهرة وقيادات المحافظة ووجه الشكر والتقدير لسيادته على الجهود المبذولة في دعم التعاون مع مجلس الدولة ونادي قضاته.